تحميل برنامج شير ات Download SHAREit برنامج ارسال واستقبال الملفات SHAREit

نقدم لكم اليوم واحد من البرامج المميزة والرائعه، حيث تمكن برنامج الشير ات من الجمع بين الهواتف وأنتشر بين الكثير من هواتف الأندرويد حيث يساعد علي نقل الملفات بين الموبيلات بكل سهولة، فأحيانا لا يمكنك ان تقوم بتحميل عدد كبير من الملفات التي تريدها علي هاتفك فيسهل عليك برنامج الشير ات بنقل كل ماتريد من هاتف أي شخص أخر.
يوجد نسخة الكمبيوتر التي تعمل علي نقل الملفات من الكمبيوتر للموبايل والعكس بسرعه كبيرة، فقط كل ماتحتاجة هو الإتصال بشبكة واي فاي.
نبذه عن برنامج شير ات:
في البداية كان يقوم برنامج شير ات بنقل البيانات من هاتف لأخر من خلال البلوتوث والربط بين جهازين، ولكن بعد تطوير البرنامج أصبح يتم نقل الملفات من خلال الواي فاي، وتعتبر هذه الطريقه سريعه للغاية في نقل الملفات، كما يمكن نقل الملفات ذات الأحجام الكبيرة في وقت قصير، وهذا قد ميز البرنامج عن غيرة، كما يعتبر برنامج الشير ات من أولي البرامج التي قامت بهذا الأمر.
كما يتميز برنامج الشير ات انك يمكنك ان تتبادلها مع الهواتف الأخري من خلال البلتوث دون الحاجة لتحميل البرنامج، حيث يتميز البرنامج انة صغير الحجم ويمكن تسطيبة علي هاتفك بكل سهولة ويمكنك ان تقوم بإختيار الإسم الخاص بك وشكل معين للبرنامج حتي تكون مميز به بين أصدقائك عند قيامك بالإرسال والإستقبال.
كما يدعم البرنامج اللغه العربية والأجنبية حتي يسهل عليك التعامل معه، أصبح الأن لديك فكرة عن برنامج الشير ات ويمكنك ان تقوم بتحميلة أو نقله عبر البلتوث من أحد زملائك ، بعد النجاح الكبير الذي توصل له برنامج الشيرات قامو بتطوير نسخة للكمبيوتر حتي يمكنك ان تقوم بنقل الملفات التي تريدها من جهاز الكمبيوتر اللي الموبيل بكل سهولة فقط كل ماتحتاجة هو  فتح البرنامج في الكمبيوتر و فتحة في الموبايل و ارسال و استقبال بسرعة كبيرة .

تحميل برنامج شير ات Download SHAREit برنامج ارسال واستقبال الملفات SHAREit , تنزيل شيرات للكمبيوتر , تنزيل برنامج شير ات برابط مباشر , تنزيل شيرات ...
‏برنامج إرسال واستقبال ... · ‏تنزيل برنامج SHAREit ... · ‏تحميل تطبيق SHAREit

كيفيه تحميل برنامج شيريت للكمبيوتر برابط مباشر لتحميل البرنامج برنامج شير   برنامج الشير  برنامج shareit  تحميل شيرت shareit برنامج تحميل الشيرت  برنامج شير ات   تنزيل شيرت شير ايت  شيرات
 شرح طريقه تحميل وتثبيت برنامج share it للكمبيوتر
Shareit - How to Enable WiFi Direct Transfer
How to share files between IOS and Android
تحميل برنامج شير ات SHAREit لارسال واستقبل الملفات ...
تحميل برنامج شير ات Download SHAREit.

رابط التحميل :

https://androidapksfree.com/apk/shareit-android-apk-latest-download/











حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-