تخطى الروابط المختصرة و صفحات الإعلانات و التوجه إلى الرابط الأساسىي


تخطى الروابط المختصرة و صفحات الإعلانات و التوجه إلى الرابط الأساسىي

كثير من الأحيان يكون لدينا رغبه في تحميل برنامج ما أو ملف، ونجد أن وصلة التحميل لهذا البرنامج عبارة عن وصله مختصرة ويتم توجيهك إلي صفحة بها دعايات بمجرد الضغط علي وصله التحميل، بعد ذلك يطلب منك الإنتظار لفترة محدودة، ثم تجد زر تعدي تقوم بالضغط علية .

  قد يشعر العديد من المستخدمين بحالة من الملل من تلك الخطوة ويرغبون في الحصول علي ملف التحميل الذي يبحثون عنة دون التعرض للراوبط المختصرة، ومن هنا نقدم لكم من خلال هذا الموضوع إضافة  Universal Bypass  الحديثة التي تمكنك من تجاوز الروابط المختصرة وتوجهك بشكل مباشر إلي الصفحة التي تريدها دون الحاجة للإنتظار . 

 فقط كل ماعليك أن تقوم بتثبيت الإضافة سواء كنت تستخدم جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس، عندما تقوم بذلك ستجد انك بمجرد الضغط علي أي وصلة مختصرة يتم توجيهك إلي الوصلة الأساسية مباشرة دون ان يعرض عليك صفحة الراوابط المختصرة نهائيا.
 تقومUniversal Bypass بدعم الكثير من المواقع ومن أمثلتها adf.Ly, adfoc.Us, linkbucks, linkshrink,  GemPixel .
 كما يمكنك أن تقوم بعمل إضافات لمواقع روابط مختصرة أخري من خلال الضغط علي زرOptions من ثم تقوم بالضغط علي زرAdd  ثم تقوم بإضافة المواقع التي تريدها.

راابط الموقع : https://universal-bypass.org/





جمعيا يكون لدينا رغبه في تحميل برنامج ما أو ملف، ونجد أن التحميل لهذا البرنامج عبارة عن وصله مختصرة ويتم توجيهك إلي صفحة بها دعايات بمجرد الضغط علي وصله التحميل، بعد ذلك يطلب منك الإنتظار لفترة محدودة، ثم تجد زر تعدي تقوم بالضغط علية .

  ونشعر جميعا بالملل من تلك الخطوة ويرغبون في الحصول علي ملف التحميل الذي يبحثون عنة دون التعرض للراوبط المختصرة، ومن هنا نقدم لكم من خلال هذا الموضوع إضافة  Universal Bypass  الحديثة التي تمكنك من تجاوز الروابط المختصرة وتوجهك بشكل مباشر إلي الصفحة التي تريدها دون الحاجة للإنتظار .

 كالعالده وبفضل الله هنحل اي مشكله تواجه جميع المستخدمين من خلال الموضوعات المتميزه التي بنتمني اولا ان تنول اعجابكم والاستفاده من محتوانا


"تابع الخطوات "

1_ نقوم بالدخول الي الموقع التالي
https://universal-bypass.org/install

2_ نقوم باختيار علي حسب المتصفح الذي تستخدمه
_ " Chrome"
  نضفط علي GET IT ON THE CHROME WEB STORE
_"Firefox"
  نضفط علي GET IT ON FIREFOX ADD-ONS
_"Opera"
  نضفط علي Get Opera's Install Chrome Extensions add-on

3_عند التثبيت نقوم بالضغط علي "سماح" ليتمكن المتصفع من اضافته

وبكدا تم الانتهاء من الخطوات وسوف تتخطى الروابط المختصرة و صفحات الإعلانات و التوجه إلى الرابط الأساسىي مباشرا دون الدخول الي اي علامه ويب جديده او ظهور اعلانات وسوف تكون مباشره تماما





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-