حول التلفزيون العادي او الشاشه العادية الي سمارت تعمل بنظام الاندرويد

تحويل التلفزيون العادي او الشاشه العادية الي سمارت تعمل بنظام الاندرويد --- شاهد جميع القنوات والافلام والالعاب وتصفح الانترنت وتطبيقات متجر بلاي
لشراء الجهاز والاستفسارات  :
للشحن للسعودية:
https://goo.gl/UcVuOP  للشراء من امازون : http://amzn.to/2jr8Ny8
للشحن لمصر :

جهاز تحويل التلفزيون الى سمارت فى مصر
جهاز جوجل أندرويد المطور لتحويل اي شاشة تلفزيون الى تلفزيون ذكي smart tv
قطعة تحويل التلفزيون الى اندرويد
قطعة سمارت tv
قطعة تحويل التلفزيون الى اندرويد في الاردن
افضل جهاز اندرويد تي في
جهاز اندرويد على التلفزيون










تحويل التلفاز الى سمارت TV

نستعرض 4 طرق معكم للاستفادة من تلفاز HDTV عادي وتحويله إلى سمارت TV بدون الحاجة لخطوات معقدة ويمكنكم اختيار الطريقة المناسبة.

شراء شريحة Chromecast

شريحة جوجل Chromecast 2 الترفيهية لبث الوسائط تسمح لك بتحويل تلفازك الى تلفاز ذكي عبر منفذ HDMI وتمكنك من بث المحتوى من هاتفك الى التلفاز ولكن على صورة كبيرة لتستمتع بمشاهدة العروض والموسيقى على تلفازك بواسطة تطبيقات الهاتف.

وتحتوي جوجل Chromecast على تطبيقات ترفيهية مثبتة مسبقاً مثل نتفليكس و سبوتيفاي و Hulu وعروض HBO والمزيد بدعم لدقة عرض 1080P على تلفازك.

شراء حاسوب مصغر

الحاسوب المصغر Mini Pc يأتي بحجم الفلاش ميموري وهو حاسوب ملائم للاستخدام المحمول يمكنك توصيله عبر منفذ USB الى التلفاز والاستمتاع بميزاته مثل الحاسوب المكتبي أو اللابتوب حيث يدعم عدة أنظمة تشغيل مثل ويندوز 10 واندرويد.

ويأتي الحاسوب المصغر بمعالج داخلي وذاكرة عشوائية واتصال واي فاي وبعض الحواسيب المصغرة تدعم أيضا توصيل كيبل Ethernet وتختلف الميزات والإمكانيات السعر بين كل جهاز وآخر.

شراء لوحة 3 Raspberry Pi

هل سمعت من قبل عن لوحة راسبيري التطويرية؟ .. هي لوحة يمكن استخدامها لتحويل أي إلكترونيات إلى أجهزة ذكية عبر بعض الأكواد البسيطة وبعض المعدات وهي رخيصة السعر ولكن عليك أن تعرف بعض الشيء عن كيفية تجهيزها في تحويل التلفاز الى سمارت tv.

ستحتاج الى شراء بعض المعدات مثل كيبل HDMI و بطاقة تخزين SD card ويمكن شراء تجميعة مخصصة من لوحة راسبيري تناسب استخدامك سواء مع التلفاز أو أي جهاز آخر ويمكنك الحصول على مثل هذه التجميعات في امازون.

توصيل الحاسوب المكتبي بالتلفاز

هذه هي الخطوة الأرخص لتتمكن من الاستفادة من شاشة تلفازك الكبيرة وتحويله الى تلفاز ذكي هي توصيل حاسوبك المكتبي بالتلفاز عبر كيبل HDMI من كارت الشاشة الى التلفاز مباشرة واستخدام ماوس وكيبورد وايرلس والاستمتاع من الأريكة بجميع العروض الترفيهية في حاسوبك.

ولكن من الصعب تخصيص حاسوبك دائماً ليعمل مع التلفاز ويمكنك الاعتماد عليها لفترة مؤقتة عند الحاجة أو لتشغيل العاب الحاسوب على التلفاز مثل لعبة PES/FIFA 2017.

شراء TV Box

يتاح صندوق التلفاز او الرسيفر TV BOX بجهاز ريموت للتحكم عن بعد ومعظم أجهزة التي في بوكس تأتي بنظام اندرويد حالياً ومن عدة شركات مختلفة ولكن معظم المنتشر عربياً هي الأجهزة الصينية التي تأتي بامكانات جيدة وسعر رخيص.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-