حل مشكلة رسالة البلوك في الانستقرام | blocked instgram 2017



حل مشكلة رسالة البلوك في الانستقرام | blocked instgram 2017

طريقة فك الحظر أنستقرام لايك أو متابعة او تعليق

حل مشكله بلوك الانستقرام 
حظر الفولو في الانستقرام
الانستقرام معطيني بلوك
انستقرام عطاني بلوك
action blocked انستقرام
حل مشكلة حظر الكومنتات في الانستقرام
حل مشكلة البلوك في الانستقرام




إذا كنت تقرأ هذه المقالة ، فمن المحتمل أن يكون حساب Instagram الخاص بك قد تم حظره ولا يمكنك متابعة المستخدمين الآخرين ، مثل مشاركاتهم أو ترك تعليقات عليها. إذا كان الأمر كذلك ، فسترى الرسالة "الإجراء محظور" متى أردت تنفيذ أحد هذه الإجراءات. ومع ذلك ، فهو يختلف تمامًا عن "Instagram Suspension" الذي لا يمكنك فيه تسجيل الدخول إلى حسابك. السؤال هو ، لماذا يمنع Instagram مستخدميه من تنفيذ إجراءات معينة في أوقات معينة؟ كيف يمكنك منع التعرض للحظر؟ وكيف تجعل حساب Instagram الخاص بك غير مؤمن؟ 

هنا سنتحدث عن هذه المشكلة تمامًا ونجيب على سؤالين رئيسيين: لماذا يقوم Instagram بحظر الحساب؟ كيف يمكنك إلغاء قفل حساب Instagram الخاص بك؟ وبالتالي ، إذا كنت قد واجهت هذه المشكلة ، واصل القراءة. لماذا يقوم Instagram بحظر الحساب؟ Instagram جامدة في كثير من الحالات ؛ خاصةً عندما يكون الحساب يعتقد أن البريد الإلكتروني العشوائي (أي إنشاء معلومات عديمة الفائدة ، أو إزعاج المستخدمين الآخرين ، أو حتى إنشاء حسابات مزيفة). 

إنه صارم لدرجة أنه سيحظر حتى الحسابات التي تبدو وكأنها مرسلي البريد العشوائي. نعني بالحظر الحد من وصول المستخدم إلى تنفيذ إجراءات مثل "التعليق" و "الإعجاب" و "متابعة المستخدمين الآخرين". لذلك فإن قاعدة التجربة هنا هي تجنب الكثير من الأنشطة لكسب المزيد من المتابعين الجدد وإرسال الكثير من الرسائل التي قد تزعج المستخدمين الآخرين.


 لاحظ أن Instagram يكتشف المخالفين تلقائيًا. لذلك ، فإنه يحظر حسابك في بعض الأحيان لخطأ بسيط أو غير مقصود. أسوأ جزء هو أنه لا توجد طريقة لمعرفة السبب وراء حظر حسابك. Instagram لا يحذر المستخدم ولا يشرح الأسباب لمستخدميه. لذا نعم ، كما ترى ، قد يؤدي خطأ صغير إلى حظرك دون معرفة السبب! لكن لا تقلق! في هذه المقالة ، سنتحدث عن أسباب مختلفة للحظر وأيضًا عن طرق إلغاء حظر حسابك.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-